Select Page

أبو فاعور من بيت الوسط: “التقدمي” مصرّ على موقفه والعلاقة بين الحريري وجنبلاط تتجاوز الأمور البروتوكولية

أبو فاعور من بيت الوسط: “التقدمي” مصرّ على موقفه والعلاقة بين الحريري وجنبلاط تتجاوز الأمور البروتوكولية

أكد عضو اللقاء الديمقراطي النائب وائل أبو فاعور “أن اللقاء والجهود المضنية التي يقوم بها الرئيس المكلف سعد الحريري، واللقاءات التي عقدها في الأيام القليلة الماضية، أوجدت مناخا أكثر إيجابية وأكثر ملاءمة لمناقشة القضايا التي لا تزال عالقة في موضوع تشكيل الحكومة.
وأمل أبو فاعور بعد لقائه الحريري في بيت الوسط أن يساهم هذا المناخ الإيجابي في إيجاد الحلول لكثير من القضايا التي لم تحل حتى اللحظة، لافتا الى انه ليس هناك من مانع سياسي أو عقدة سياسية كبرى أمام تشكيل الحكومة، بل هناك نقاش حول صحة التمثيل والأحجام، مشيرا الى ان الحريري يلتزم في هذا الأمر موقف التمثيل الصحيح وجانب الحق، ليس انحيازا منه لأي طرف على حساب طرف آخر، ولكن رغبة منه في إنتاج تشكيلة وطنية للحكومة المقبلة، تستطيع أن تؤمن أكبر نصاب وطني ممكن للانطلاق في الكثير من المهمات في المرحلة المقبلة”.
وأكد ان “الحزب الاشتراكي على موقفه نتيجة نتائج الانتخابات النيابية، قائلا : “هي نتائج واضحة، وإذا كان هناك معيار يلتزم به الجميع، وهو احترام نتائج الانتخابات، فإن التمثيل الدرزي، أي الوزراء الدروز الثلاثة يسميهم الحزب التقدمي الاشتراكي، والحزب مصر على هذا الأمر، من باب الالتزام بمبدأ التمثيل الصحيح، كما قلت”.
وردا على سؤال عن امكانية عقد لقاء قريب بين الحريري ورئيس الحزب التقدمي وليد جنبلاط، قال أبو فاعور : “اللقاء وارد في أي لحظة، الاتصالات دائمة وقائمة، والعلاقة بين الحريري وجنبلاط تتجاوز الأمور البروتوكولية. اللقاء ممكن في أي لحظة. وفي كل الحالات، إن الاتصالات دائمة كما قلت”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com