Select Page

ندوة حوارية قدمتها الدكتورة عائشة خليفة المنصوري المرشحة رقم 162 عن إمارة أبو ظبي

ندوة حوارية قدمتها الدكتورة عائشة خليفة المنصوري المرشحة رقم 162 عن إمارة أبو ظبي

نظمت الدكتورة عائشة خليفة محمد المنصوري المرشحة لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي عن إمارة أبوظبي ندوة حوارية في “مطعم وكافيه أووي في القناة”، وذلك بحضور عدد من سيدات المجتمع والطالبات.
وقدمت المرشحة د. المنصوري، خلال الندوة سيرتها المهنية والعملية ورؤيتها وأهم البنود التي ستعمل على السير بها خلال عملها كعضو في المجلس الوطني الاتحادي في حال نالت ثقة المواطنين ووصولها إلى مقاعد المجلس.
وتناولت الندوة التي قدمتها وادارتها الإعلامية الدكتورة نورة المرزوقي عدة محاور تضمنت زيادة نسبة تمكين المرأة، إضافة إلى زيادة عدد رائدات الأعمال الإماراتيات، وسعادة المتقاعدين.
وأكدت د. المنصوري التي تحمل دكتوراه في استراتيجيات القيادة وإدارة المشاريع على الاستمرار بتطلعات القيادة الرشيدة والسير في توفير السعادة والرخاء والرفاهية للمواطنين والمقيمين، وتعزيز أنماط الحياة الإيجابية والسعادة وجودة الحياة في المجتمع الإماراتي وبالتالي تطوير مقاييس دخل الفرد الإماراتي ليصبح الأول عالمياً.
وركزت د. المنصوري التي تحمل الرقم الانتخابي (162)، على أهمية العمل لزيادة نسبة تمكين المرأة وتذليل الصعوبات أمام مشاركتها في كل المجالات، وخاصة الإقتصادية والأعمال والمشاريع وجعلها عنصراً فاعلاً ورائداً في التنمية المستدامة والمشاركة التنموية. مشيرة إلى أن المرأة الإماراتية تميزت بعطائها وتمسكها بمبادئها وقيمها وحققت إنجازات رائدة على المستوى الوطني.
وتناولت د.المنصوري في برنامجها الانتخابي الرؤية لاسعاد المتقاعدين وكبار المواطنين ومحدودي الدخل، من خلال ترجمة توجيهات الدولة في دعم جودة الحياة الكريمة لهذه الفئات لتلبية احتياجاتهم وتعزيز الاستقرار والسعادة لهم ولأسرهم.
وأشارت د. المنصوري خلال الندوة الحوارية إلى أن خبراتها المهنية والأكاديمية لأكثر من 22 سنة متواصلة في خدمة الوطن جعلها تبادر إلى الترشح لانتخابات المجلس الوطني.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com