Select Page

ردارات ميشال ضاهر تلتقط ذبذبات رئاسية بشيفرات خارجية وموجات تردد داخلية.. وهذه خريطة الطريق!

ردارات ميشال ضاهر تلتقط ذبذبات رئاسية بشيفرات خارجية وموجات تردد داخلية.. وهذه خريطة الطريق!

على طريقته، وفي سياق مقاربته الاستحقاق الرئاسي بعقل استباقي يماهي التطورات الخارجية بالحسابات المحلية، ثمة إشارات إيجابية مرتبطة بالاستحقاق الرئاسي التقطتها ردارات النائب ميشال ضاهر الذي يتابع هذا الاستحقاق ويرصد ذبذباته، وموجات تردداته، من عواصم القرار ومطابخ الرئاسة وشبكة علاقاته الدولية والمحلية.

ويبدو ان منسوب التفاؤل بلغ منزلة اكتمال مقومات ومكونات التسوية الرئاسية، مع دخول المبادرة القطرية على خط القوى السياسية بتفويض خارجي وازن، وقبول داخلي عارم، في وقت أن كلمة السر الرئاسية وضعت على طاولة التفاوض والحسم، لتدخل مدار التنفيذ في وقت قريب، مع ارتفاع أسهم قائد الجيش العماد جوزاف عون ليكون رجل المرحلة.


النائب ميشال ضاهر كتب على منصة x : يبدو أن خريطة طريق الإنقاذ قد وُضِعت على نار حامية أخيرًا. ‏تبدأ بانتخاب رئيس إنقاذي للجمهورية وبأكثريّة ساحقة، على أمل أن يليها تشكيل حكومة إنقاذية بصلاحيات استثنائية بعيدًا عن المحاصصة. ‏كنائب في البرلمان اللبناني أطالب منذ الآن بإعطاء صلاحيّات استثنائية في المواضيع المالية والاقتصادية لفترة محدودة لمجلس الوزراء القادم لأن المرحلة تحتاج الى قرارات جريئة وحاسمة واستثنائية بعيدًا عن المزايدات الشعبوية التي أصبحت سِمَة المجلس النيابي بكل أسف.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com