Select Page

وسام غازي ممثلا مديرية التعليم الثانوي في ثانوية رياق: القطاع الرسمي دفع ثمن الانهيار لكننا مستمرون!

وسام غازي ممثلا مديرية التعليم الثانوي في ثانوية رياق: القطاع الرسمي دفع ثمن الانهيار لكننا مستمرون!

رعى مدير التعليم الثانوي في لبنان الدكتور خالد فايد ممثلا بمنسق دراسات بعلبك الهرمل الدكتور وسام غازي تخريج طلاب ثانوية رياق الرسمية، خلال احتفال اقيم في المجمع الشرقي بحضور المسؤول التربوي لحركة امل الدكتور عمار مهدي، ومسؤول حزب الله مضر حمية، ومدير ثانوية رياق علي شرف وحشد من رؤساء البلديات والمخاتير والاهالي وذوي الطلاب والخريجين.
وتخلل الاحتفال كلمات باسم الطلاب الخريجين ولجان الأهل وإدارة الثانوية ثم ألقى مسؤول حزب الله كلمة بارك فيها للطلاب بنجاحهم وحيا إدارة الثانوية ومجلس الأهل منوها بالحهود التي تبذل لرفع الظلم عن التعليم الرسمي.
غازي
منسق دراسات بعلبك -الهرمل الدكتور وسام غازي هنأ المتفوقين والناجحين في الثانوية وحث إدارتها على مواصلة النضال في سبيل التربية والتعليم داعيا الى الوقوف الى جانب المدرسة الرسمية في هذه المرحلة للحفاظ على ديمومتها واستمرارها، لافتا الى ان القطاع الرسمي دفع ثمن الازمة التي عصفت بلبنان، وتحمل عبء الانهيار لكن الأساتذة وادارات المؤسسات التربوية قدمت الإعتبار التربوي ومصلحة التلامذة على أية اعتبارات اخرى.
وأكد ان وزير التربية القاضي عباس الحلبي يبذل أقصى الجهود لتحصيل ما يمكن تامينه من حقوق الأساتذة وصناديق المدارس من اجل انطلاق اعمال التسجيل وبدء التدريس الفعلي في التاسع من تشرين الاول بمؤازرة وزارة التربية والمدراء والطواقم التعليمية.
.
ثم جرى تسليم الشهادات والدروع للتلامذة وتلا ذلك حفل كوكتيل بالمناسبة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com