Select Page

المرشح سعيد عبيد الكعبي يؤكد أن انتخابات المجلس الوطني الاتحادي تواكب مسيرة التطور والتنمية في الإمارات

اختتم المرشح عن إمارة أبو ظبي لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي سعيد عبيد راشد الكعبي، رقم الترشح (278)، حملته الانتخابية بحفل كبير أقيم في مدينة العين بحضور عدد من الشخصيات والمواطنين والداعمين.
والقى المرشح سعيد عبيد الكعبي كلمة خلال الحفل أكد فيها أن تجربة انتخابات المجلس الوطني الاتحادي تعطي نموذجاً راسخاً في الوطنيّة والمُواطَنة، وتدعم مسيرة الرخاء الاقتصادي والاجتماعي والتقدم في كافة المجالات.
واعتبر أن أجواء التنافس الديمقراطي لانتخاب أعضاء المجلس الوطني الاتحادي له هدف واحد هو نهضة دولة الامارات، وإعلاء شأنها دوماً والقيام بمبادرات طموحة في مجالات الرعاية الاجتماعيّة والتنمية الأسرية وتمكين الشباب ودعم الأعمال في القطاع الخاص. ولفت الكعبي إلى أن جميع الأهداف التي وضعها المرشحين تستمد الرؤية والتطلعات من مشاريع الحكومات الرشيدة والتوجيهات الوطنية للدولة والقيادة العليا. ورأى أن العضو المنتخب يجب أن يكون على دراية ومعرفة وإلمام كامل في التوجهات الوطنية التي تسعى الدولة لتحقيقها، ومسؤوليته تتطلب التفكير في إيجاد حلول مبتكرة وقابلة للتطبيق تخدم حاجات المواطنين وتدعم وتواكب مسيرة التطور والتنمية في الإمارات.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com