Select Page

بالصور: جهاز فرع المعلومات يوقف 214 سوريا دخلوا خلسة الى لبنان عبر جبال الصويري

بالصور: جهاز فرع المعلومات يوقف 214 سوريا دخلوا خلسة الى لبنان عبر جبال الصويري

اوقف جهاز فرع المعلومات في البقاع الغربي وراشيا 214 متسللا من التابعية السورية كانوا دخلوا خلسة الى الأراضي اللبنانية عبر الحدود بين تلال عيثا الفخار وجبال الصويري في البقاع الغربي.
وبينما شهدت الساعات الماضية عودة اكثر من خمسين نازحا عبر نقطة المصنع الى معضمية الشام، باشراف الدولة اللبنانية واجهزتها الامنية ومندوبين عن مفوضية شؤون اللاجئين، تسللت عشرات العائلات السورية خلسة عبر معابر غير شرعية على بعد بضعة اميال عن نقطة المصنع الحدودة عبر صفقات بين سماسرة سوريين ولبنانيين، حيث افيد ان معظم هذه العائلات هي من مناطق حلب والرقة والجولان.
وتجري القوى الامنية تحقيقاتها مع المتسللين، حيث سيتم تسليمهم الى جهاز الامن العام اللبناني في المصنع لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com