Select Page

عبدالله المر الكعبي: الإمارات .. علامة مضيئة في خارطة العالم وسجل حافل في مجال الاستدامة

عبدالله المر الكعبي: الإمارات .. علامة مضيئة في خارطة العالم وسجل حافل في مجال الاستدامة

أكد الباحث الإماراتي عبدالله المر الكعبي، صاحب المتحف الخاص “شواهد في حب” زايد طيب الله ثراه، أن اليوم الوطني الثاني والخمسين لدولة الإمارات، مناسبة مهمة للاحتفال بالإنجازات التي حققتها الدولة خلال رحلة البناء والتطوير في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والعلمية، حيث أكسبت هذه الانجازات الاستدامة الحقيقية في ربوع الوطن وحققت له مكانة مرموقة بين الأمم.
وأضاف: يمثل هذا اليوم التاريخي بالنسبة لكل إماراتي وإماراتية حافزاً ومنطلقاً للمزيد من البناء والتأسيس والإنجاز في مختلف القطاعات والحقول، للحفاظ على المكتسبات التي تحققت.
وقال الكعبي: نجدد في هذه المناسبة الولاء والانتماء لقيادتنا الحكيمة التي سارت على نهج المؤسسين الأوائل، رحمهم الله، حيث تعززت المسيرة بخطى ثابتة حتى أصبحت دولة الإمارات علامة مضيئة في خارطة العالم وأصبحت تحظى بسجل حافل في مجال الاستدامة من خلال المبادرات والمشاريع الرائدة.
ورفع الكعبي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ خالد محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي، رئيس المجلس التنفيذي ، وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود وإلى شعب الإمارات.. داعياً الله عز وجل ، أن يحفظ دولة الإمارات وقيادتها وشعبها وأن يديم عليها الأمن والأمان وأن يعيد هذه المناسبة على الجميع والوطن ينعم بالتقدم والأمن والسعادة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com