Select Page

سعادة عوض سالم الساعدي: عيد الاتحاد يخلد قصة وطن.. سطرت فيها أعظم الإنجازات في التنمية المستدامة

سعادة عوض سالم الساعدي: عيد الاتحاد يخلد قصة وطن.. سطرت فيها أعظم الإنجازات في التنمية المستدامة

قال سعادة عوض سالم بن معضد الساعدي المدير التنفيذي لجمعية الامارات للسرطان في كلمة له بمناسبة عيد الاتحاد 52، إن هذا المحطة فرصة مهمة نستذكر فيها ذلك اليوم العظيم الذي شكل قبل عقود علامة فارقة في تاريخ الوطن والشعب الإماراتي، فكان الأساس المتين لقيام دولة الإمارات التي تمتلك كل مقومات النهضة الحضارية والتنمية المستدامة.
وأشار إلى أن الاحتفال بعيد الاتحاد يخلد قصة مسيرة وطن نجح أبنائه في تحقيق أعظم الإنجازات التي جعلت الإمارات لتكون نموذجاً للدولة المتقدمة تضاهي البلدان الكبرى في العديد من المجالات.
وأضاف: نعتز بالانتماء لهذا الوطن، والفخر والاعتزاز بالقيادة الرشيدة للدولة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وأصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات، تلك القيادة التي عملت على الاستثمار في بناء الإنسان الإماراتي.
ورفع الساعدي أسمى آيات التهاني والتبريكات في اليوم الوطني إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، “حفظه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ خالد محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي، رئيس المجلس التنفيذي، وإلى أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، متمنياً لدولة الإمارات المزيد من التقدم والرخاء والأمن والأمان، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على القيادة الرشيدة دوام التوفيق والسداد.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com