Select Page

الغزاوي والمطرانان ابراهيم والصوري في مستشفى الهراوي الحكومي: مطالبة في دعم المؤسسة الرسمية وفتح مستشفى برالياس

الغزاوي والمطرانان ابراهيم والصوري في مستشفى الهراوي الحكومي: مطالبة في دعم المؤسسة الرسمية وفتح مستشفى برالياس

زار مفتي زحلة والبقاع الشيخ الدكتور علي الغزاوي، وراعي أبرشبة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الكاثوليك المطران ابراهيم ابراهيم، وراعي أبرشبة زحلة وبعلبك وتوابعهما للروم الأورثودوكس المتروبوليت أنطونيوس الصوري مستشفى زحلة الحكومي.
وكان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة الدكتور نقولا معكرون الذي أشار إلى هذه الزيارة هي دفع إلى الأمام، قائلاً: نحن بحاجة لتكاتف الأيادي لتكون جهودنا مثمرة.
وبدوره،المفتي الغزاوي قال: “جئنا لنرفع الصوت ونؤكد أن هذه المؤسسة في البقاع بحاجة إلى دعم من الدولة لتكون أكثر عطاءاً واستيعاباً وأداءاً”، مؤكداً على حاجة إعادة فتح مستشفى برالياس والتي هي رديف للمستشفى الحكومي.

ومن جهته، قال المطران ابراهيم: “نحن هنا اليوم لنشدد على دور المؤسسات الحكومية وضرورة الحضور الدائم والفعال لمؤسسات الدولة لكي يبقى لنا فكرة في عقولنا أنها موجودة وان هذه الدولة مصممة على متابعة رسالتها بالرغم من كل العقليات والصعوبات”.
وقال المتروبوليت الصوري: ” لا شك أن في بلادنا عجيبة أن هذا البلد مازال مستمراً” ، مؤكداً على أهمية المستشفى وطاقمها الطبي ، كما دعا أن تبقى هذه المؤسسة بقعة رجاء ونور في هذه الظروف الصعبة.”

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com