Select Page

شيخ العقل استقبل شمس الدين

شيخ العقل استقبل شمس الدين

استقبل شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي ابي المنى في دار الطائفة في بيروت الوزير السابق ابراهيم شمس الدين، برفقة وفد، وتناول البحث قضايا روحية وعامة.

وكان اللقاء مناسبة جرى خلالها استذكار رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الأسبق الامام محمد مهدي شمس الدين، مع مصادفة مرحلة الذكرى السنوية لغيابه. حيث أثنى الشيخ ابي المنى على “دور الامام شمس الدين الروحي الجامع على مستوى لبنان، والمتقدّم في وطنيته، الذي سعى من خلاله للحفاظ على مميزات لبنان الاساسية، التي شكلت ولا تزال النموذج الحي لمفاهيم التعددية الثقافية والاجتماعية والحضارية ومختلف القيم التي تعنى بالانسانية بكافة أوجهها”.    

كذلك استقبل البروفسور رولا تلحوق والشيخ يحيى عبد الخالق.

واستقبل شيخ العقل في دارته في شانيه معتمد مشيخة العقل في فلوريدا الشيخ رمزي يحيى.

ومن زوّاره ايضا: الشيخ وائل العقيلي، الذي وضعه في واقع ضريحي كل من الشيخ ابو زين الدين حسن العقيلي والشيخ سعيد العقيلي، والخلوة المجاورة لهما في بلدة السمقانية الشوف، والسعي المطلوب لترميمهما.

واستقبل المهندس عادل زين الدين من بلدة قبيع، والسيدين طارق وزياد عبد الخالق.

وأجرى شيخ العقل اتصال تعزية بنقيب المحررين الاستاذ جوزيف قصيفي للتعزية بوفاة والدته.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com