Select Page

حمادة استنكر الحملات على بكركي: كنّا ماضياً وحاضراً الى جانب هذا الصرح الوطني وسنبقى

حمادة استنكر الحملات على بكركي: كنّا ماضياً وحاضراً الى جانب هذا الصرح الوطني وسنبقى

 استنكر عضو “اللقاء الديمقراطي” النائب مروان حمادة الحملات التي تستهدف البطريرك مار بشارة بطرس الراعي، والتي هي سابقة خطيرة تطاول مرجعية مسيحية وطنية، الأمر الذي لم نقبل به تحت أي طارئ، فبكركي تاريخياً الى جانب كل اللبنانيين ومختلف الطوائف والمذاهب، ولها دور وطني وسيادي واستقلالي ولن نسمح باستهدافها، وأدعو من يمون على هذا الجيش الالكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يتطاول على البطريرك الراعي أن يوقف هذه الحملات المدانة جملة وتفصيلاً.

وقال النائب حمادة في تصريح في المجلس النيابي، أن “بكركي رعت مصالحة الجبل وتعمل من أجل ترسيخ الوحدة الوطنية على مستوى كل لبنان، لذلك أدعوهم الى وقف هذه الحملات وكنّا ماضياً وحاضراً الى جانب هذا الصرح الوطني وسنبقى”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com