Select Page

حاصباني يرد على باسيل: لم يدعمنا معاليه حتى آخر جلسة

حاصباني يرد على باسيل: لم يدعمنا معاليه حتى آخر جلسة

غرد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة غسان حاصباني على حسابه عبر “تويتر” قائلا:
“الوزير جبران باسيل خلط بين الباخرتين الحاليتين الممدد لهما لتفادي انقطاع الكهرباء وبين الطاقة الموقتة (التي عرفت بصفقة البواخر) التي أحالها قرار مجلس الوزراء الى إدارة المناقصات كما طالبت القوات اللبنانية منذ البداية ولَم يتبدل الموقف”.
واضاف: “كيف يقول الوزير باسيل ان ديوان المحاسبة رفض توزيع السقوف والامر لم يحصل. هل يعرف شيئا لا نعرفه او هل هو على اطلاع على إيعازات لديوان المحاسبة لا سمح الله نحن لسنا على علم به؟”.
وختم: “الوزير باسيل لم ينتبه اننا وزعنا السقوف المالية بطريقة علمية مما انصف المستشفيات المغبونة، واشاد بها السينودس، لكنها لم تجدول على مجلس الوزراء بالرغم من طرحنا لها منذ عام ٢٠١٧ ولَم يدعمها امعاليه حتى اخر جلسة. فقط للتذكير والتوضيح”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com