Select Page

عين “الأوسكار” على المخرجين العرب ومن بينهم نادين

عين “الأوسكار” على المخرجين العرب ومن بينهم نادين

بعد سجل حافل من الأعمال القيمة والعلامات البارزة لهم، قررت إدارة أكاديمية الفنون الأميركية المسؤولة عن توزيع جوائز الأوسكار الأشهر إدخال عناصر عربية ضمن فريق لجنة التحكيم الخاصة بها، بعدما أثبتت السينما العربية قدرتها على التحدي بين الأعمال العالمية بأهم المهرجانات الدولية.
فبعد تألق الأعمال العربية وحصولها على جوائز مختلفة في الأوسكار، قرّرت اللجنة ضم أكبر عدد ممكن من النماذج العربية والتي شاركت من قبل بأعمال متميزة للمنافسة على الأوسكار، ليدخل أصحاب هذه الأعمال التاريخ من بوابة لجنة تحكيم المهرجان الفني الأبرز عالميًّا.

ووصل عدد المشاركين العرب هذا العام إلى 40 من أهل الفن من مختلف الدول العربية، ومنهم درة بوشوشة، محمد دياب، صوفيا بوتلة، هاني أبو أسعد، محمد صيام، هيام عباس، هيفاء منصور ونادين لبكي.

أمّا لبكي، فتعد من أبرز النجوم الذين انضموا إلى لجنة تحكيم الأكاديمية أخيراً، خصوصاً بعد أن حصل فيلمها الأخير “كفرناحوم” على جائزة لجنة التحكيم في مهرجان “كان” السينمائي الدولى. وكما قامت لبكي بنقل الثقافة اللبنانية لـ “كان” عن طريق إطلاق الزغاريد وقت فوزها بالجائزة، تقوم أيضاً بنقل المرأة العربية لمكانة أخرى مع اختيارها لتمثيل بلدها والعالم العربي بلجنة تحكيم الأوسكار.

mtv

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com