Select Page

هوكستين من عين التينة: أيّ هدنة في غزّة لن تمتد بالضرورة إلى لبنان

هوكستين من عين التينة: أيّ هدنة في غزّة لن تمتد بالضرورة إلى لبنان

أكّد الموفد الأميركي آموس هوكستين أنّه سعيدٌ بالعودة إلى لبنان، قائلاً من عين التينة بعد لقائه رئيس مجلس النواب نبيه برّي: “أنا هنا لدعم الحلّ الدبلوماسي لإنهاء التصعيد على الحدود الجنوبية بما يسمح للبنانيين بالعودة إلى منازلهم وكذلك الأمر بالنسبة للإسرائيليين”.

وتابع هوكستين: “التصعيد لن يفيد أيًا من الطرفين الإسرائيلي واللبناني، وأميركا تؤمن بأنّ الحلّ الدبلوماسي هو الأفضل ويحق للجميع العيش بسلام”، مضيفاً: “الولايات المتحدة تستمرّ في العمل مع الحكومة اللبنانية لتأمين الرخاء والديمومة للشعب اللبناني لأنّ التصعيد لن يساعد لبنان في إعادة البناء والتقدم”. وأشار إلى أن “أيّ هدنة في غزة لن تمتد بالضرورة تلقائيًّا إلى لبنان”. 

وختم: “نعمل للتوصل إلى وقف لإطلاق النار في غزة وإطلاق الأسرى وكي تنسحب الهدنة في غزة على الجنوب أيضًا”. 

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com