Select Page

طوني طعمة مهنئا العميد عبد المسيح: الاجهزة الأمنية صمام أمان لإقتصاد منتج وبالمرصاد لمكافحة التهريب!

طوني طعمة مهنئا العميد عبد المسيح: الاجهزة الأمنية صمام أمان لإقتصاد منتج وبالمرصاد لمكافحة التهريب!


استقبل قائد منطقة البقاع الإقليمية في قوى الامن الداخلي العميد نديم عبد المسيح في مكتبه في قيادة منطقة البقاع رئيس لجنة الاقتصاد في غرفة الصناعة والتجارة والزراعة في زحلة والبقاع الأستاذ طوني طعمة، حيث جرى خلال اللقاء بحث في الاوضاع العامة وعرض لشؤون البقاع الأمنية والإقتصادية والاجتماعية.
وقال طعمة بعد اللقاء:” تشرفت بزيارة العميد نديم عبد المسيح لتهنئته بمناسبة توليه قيادة منطقة البقاع الإقليمية في قوى الامن الداخلي، وكانت مناسبة لوضع سيادته في اجواء الواقع الإقتصادي والزراعي في منطقة زحلة والبقاع، وأهمية هذا القطاع على مستوى معيشة القسم الكبير من أهالي هذه المنطقة.
وجرى تأكيد على ضرورة حماية الانتاج الصناعي والزراعي من المنافسة الخارجية من خلال ظاهرة التهريب عبر الحدود البرية مع سوريا، ووضع حد لتلك العمليات التي تؤثر سلبا على الواقعين الصناعي والزراعي وعلى السوق التجاري ايضا.
وكان اللقاء مناسبة لاستعراض الاوضاع الامنية، خصوصا إزاء عمليات السرقة والخطف التي كانت تحصل بين وقت وآخر، واشدت بمناقبية سيادة العميد ومهنيته ومسلكه وحرصه على امن كل البقاع، لان لا ملاذ لنا الا بالدولة وبسلطتها الساهرة على امن المواطنين وسلامتهم رغم الظروف الصعبة التي تمر بها القوى الامنية والعسكرية كافة، والتي يعاني منها كل مواطن لبناني.
ونقل طعمة حرص العميد عبد المسيح على استتباب الأمن في البقاع بالتعاون مع كافة الاجهزة الامنية والعسكرية، وتوفير مناخات إيجابية تساهم في إنعاش القطاعات الإنتاجية كافة، واعتزازه بأهل البقاع وطيبتهم ومحبتهم للأجهزة الامنية.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com