Select Page

جبور: هجوم باسيل على القوات لاخفاء مشاكله الداخلية في التيار

جبور: هجوم باسيل على القوات لاخفاء مشاكله الداخلية في التيار

شدد رئيس جهاز الاعلام والتواصل في ”القوات اللبنانية” شارل جبور في سلسلة تغريدات على حسابه عبر “تويتر” أن “رئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل قرر الهجوم على القوات عن سابق تصور وتصميم، وهجومه عليها لا يختلف عن هجومه على حركة أمل والحزب الإشتراكي وتيار المردة وغيرهم وهدفه شد العصب داخل تياره من أجل إخفاء مشاكله الداخلية وتقديم صورة بأنه الأقدر على المواجهة اعتقادا منه أن تثبيت الوراثة يكون بالمشكل والفصل”.

وأضاف:”قرأت هجوم مصادر الوزير باسيل على القوات في كل الصحف والذي استوقفني أن هذا الهجوم يكاد يكون نفسه باستثناء ما ورد في صحيفة الأخبار الأمر الذي يطرح السؤال الآتي: هل الأخبار فاتحة على حسابها أم أن ما قيل يعبر بصدق عن توجه باسيل الذي يدرك أن هذا الأسلوب لا يمكن تمريره الا في الأخبار”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com