Select Page

نجيب فارس : لتدخل سريع من وزارة الزراعة وطوافات الجيش لمكافحة حشرة السونا

نجيب فارس : لتدخل سريع من وزارة الزراعة وطوافات الجيش لمكافحة حشرة السونا

نجيب فارس : لتدخل سريع من وزارة الزراعة وطوافات الجيش لمكافحة حشرة السونا!
دعا رئيس نقابة مزارعي القمح النقابي نجيب فارس الى استنفار كل المعنيين في الحكومة، وفي مقدمهم وزارة الزراعة من اجل التدخل السريع والحاسم لمكافحة غزوة حشرة السونا المنتشرة في حقول القمح، قبل ان تجتاح كل الموسم.
وشدد فارس على ضرورة اتخاذ الإجراءات الميدانية السريعة من وزير الزراعة ووزارته لمكافحة تلك الحشرة الخطيرة، مركزا على ضرورة التواصل مع قيادة الجيش اللبناني إررسال طوافات عسكرية من شأنها ان تخفف الأضرار التي وقعت.
وأكد فارس باسم المزارعين ان الخسائر ستكون كبيرة جدا اذا لم يتدخل المعنبون بشكل عاجل وحاسم خلال أيام قليلة، معلنا اجراء عدد من الاتصالات مع المعنيين للمساعدة في المعالجة الفورية.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com