Select Page

قطاع النقابات العمالية والزراعية في تيار المستقبل يهنىء العمال في عيدهم

قطاع النقابات العمالية والزراعية في تيار المستقبل يهنىء العمال في عيدهم

بمناسبة عيد العمال في الاول من أيار، صدر عن قطاع النقابات العمالية والزراعية في تيار المستقبل البيان الآتي :

يطل علينا عيد العمال هذا العام في ظل ظروفٍ معيشيةٍ قاسية تنهك قدرة المواطن عموماً والعامل خصوصاً في مواجهة أعباء الحياة اليومية مما يرهق كاهل الناس ويستنزف رواتبهم في الاسبوع الاول من كل شهر ويجعلهم عرضةً للمخاطر في الصحة والطبابة والملبس والغذاء والتعليم والكهرباء وهي أبسط مقومات الحياة الحرة والكريمة.

إن يوم الأول من أيار هو الرمز الأبرز الذي تمكنت خلاله الحركة العمالية العالمية من انتزاع جزء من حقوقها المهدورة التي كانت تهدد إستقرارها وأمنها الإجتماعي والمعيشي، وهو ما يدفعنا الى السعي الحثيث لإستكمال الضغوط عبر كل الوسائل لتحقيق أهداف الحركة النقابية العمالية.

إن قطاع النقابات العمالية والزراعية في تيار المستقبل إذ يهنىء الطبقة العاملة اللبنانية في عيدها العالمي يتذكر العامل الأول دولة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي كان على الدوام في طليعة المدافعين عن حقوق العمال وتلبية مطالبهم وهو ما استمر على خطاه دولة الرئيس سعد الحريري.
ولسوف يبقى قطاعنا على خطى ونهج الرئيس الحريري في حمل راية الدفاع عن مصالح العمال والفلاحين والعمل لتحقيق كامل أهداف الحركة النقابية اللبنانية.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com