Select Page

“التقدمي” الخلوات نظّم يوماً طبياًبرعاية ابو فاعور وأدوية مجّانيةمن لقاء عين دارة!

“التقدمي” الخلوات نظّم يوماً طبياًبرعاية ابو فاعور وأدوية مجّانيةمن لقاء عين دارة!

رعى عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب وائل أبو فاعور يومًا طبيًا نظمه الحزب التقدمي الإشتراكي فرع الخلوات ضمن وكالة داخلية حاصبيا- مرجعيون بالتعاون مع جمعية الخريجين التقدميين، القطاعات الصحية وجامعة MUBS والإتحاد النسائي التقدمي ولقاء عين دارة الخيري الذي قدم كمية من الأدوية المجانية.

تضمن اليوم الطبي معاينات مجانية قدمها نخبة من الأطباء وفحص نظر مجاني من جامعة MUBS. كما جرى توزيع أدوية للأمراض المزمنة، في بلدات الخلوات، السفير، ميمس  والقرى المجاورة.

حضر اليوم الطبي النائب وائل أبو فاعور، وكيل داخلية حاصبيا مرجعيون سامر الكاخي، مسؤولة الاتحاد النسائي التقدمي في منطقة حاصبيا سائدة عماشة، ومن “لقاء عين دارة” حضر كل من دينا عطالله القاضي، وشقيقتها رنا حافظ عطالله، كما حضر وهبي أبو فاعور ومدراء فروع وعدد كبير من الأهالي وحزبيين.

كذلك حضر مدير فرع الخلوات فيصل عامر والهيئة الإدارية ومسؤولة الاتحاد النسائي هلا يوسف وأعضاء الاتحاد، ثم كانت كلمة لمدير الفرع شكر فيها النائب  أبو فاعور لرعايته وحضوره “اليوم الطبي” الذي لم يتأخر لحظة عن تقديم المساعدة، كما شكر جمعية الخريجين- القطاعات الصحية والأطباء لدعمهم، وجامعة MUBS على المشاركة والدعم، ووكيل الداخلية سامر الكاخي وأعضاء الفرع والاتحاد النسائي التقدمي على  المساعدة لإنجاح هذا اليوم.

وفي الختام، قدم عامر درعا تكريميا  ل “لقاء عين دارة الخيري” كعربون شكر وتقدير لما قدموه من مساعدة وأدوية مجانية.

يُشار إلى أنه شارك في معاينة المرضى نخبة من الأطباء والاختصاصيين، منهم الدكتور علي التقي (قلب وشرايين)، الدكتور سامر حرب (أمراض جلدية)، الدكتور ماجد أبو حلا (جراحة عامة وشرايين)، الدكتور خالد الحكيم (أطفال وحدثي الولادة)، الدكتور حسام أبو دهن (جهاز هضمي)، الدكتور أسامة أبو سعد (نسائية وتوليد)، الدكتور سليمان فايق (أسنان)،  الاخصائية سيلفانا ابو ابراهيم فحص نظر من جامعة MUBS، والمعالج الفيزيائي فريد عامر.  

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com