Select Page

غسان الجراح: على الوزارات والجهات المختصة اتخاذ الإجراءات الوقائية قبل تفاقم الاوضاع الصحية في كامد وغيرها من قرى البقاع!

غسان الجراح: على الوزارات والجهات المختصة اتخاذ الإجراءات الوقائية قبل تفاقم الاوضاع الصحية في كامد وغيرها من قرى البقاع!

أشار عضو مجلس إدارة مصلحة مياه البقاع المحامي غسان الجراح الى أن “ان ظهور مرض وفيروس اليرقان في بلدة كامد اللوز في البقاع الغربي هو نتيجة اهمال الادارات المختصة، الامر الذي يستدعي اهتمام الدولة والوزارات المختصة وإعطاءه الأهمية القصوى والأولوية لمنع تفاقم المرض ولجم انتشاره بين الاطفال والاهالي في كامد اللوز او في غيرها من القرى، خصوصا ان المكبات العشوائيه والصرف الصحي وغيرها من مظاهر التلوث اصبحت آفه تعاني منها القرى والبلدات، ولا بد لتلك الجهات من ان تأخذ دورها والتحرك الفوري وعدم التقاعس، لان الموضوع خطير جدا اذا لم تتخذ الاجراءات الوقائية والإصلاحية التي من شأنها الحد من المخاطر، لان من واجبها معالجة الأمر وتدارك الأسوأ.
ودعا الجراح “الى ضرورة تشكيل خلية أزمة لاتخاذ القرارات المناسبة، ومن الافضل ان لا يتم اعادة ضخ المياه الا بعد صدور نتائج الفحوصات المخبرية من جهات مختصة ورسميه تتبنى وتؤكد خلو المياه من اي تلوث.
وقال:” لا يسعنا الا ان نشكر وزير الصحه على متابعته ومعالي الوزير ناصر ياسين،كما يتم الاتصال مع الجهات المانحة للمساعده في اعادة تفعيل وتشغيل واصلاح نظام الكلور للابار المياه في بلدة كامد اللوز.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com