Select Page

رئيس بلدية مجدل عنجر الجديد يزور الضريح ويهدي الفوز للرئيس الشهيد: مستمرون مع سعد الحريري

رئيس بلدية مجدل عنجر الجديد يزور الضريح ويهدي الفوز للرئيس الشهيد: مستمرون مع سعد الحريري

رئيس بلدية مجدل عنجر الجديد يزور الضريح ويهدي الفوز للرئيس الشهيد: مستمرون مع سعد الحريري

إثر فوزه برئاسة بلدية مجدل عنجر في الانتخابات التي تمت اليوم، في محافظة البقاع، بأكثرية 11 صوتاً من أصل 16 عضواً شاركوا في العملية، توجه رئيس بلدية مجدل عنجر الجديد عدنان فهمي ياسين، برفقة الرئيس المستقيل ومنسق عام “تيار المستقبل” في البقاع الأوسط سعيد ياسين، إلى ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري، في وسط بيروت، حيث قرأ الفاتحة مع عدد من أعضاء البلدية، وأهدى الفوز لروح الرئيس الشهيد، ولحامل أمانته الرئيس سعد الحريري.

وشدد في تصريح مقتضب على التمسك بمبادىء الرئيس الشهيد ونهجه الوطني والعربي القائم على الاعتدال، والالتزام مع الرئيس سعد الحريري لمواصلة المسيرة وحماية هذا النهج.

وإذ توجه بالشكر إلى أعضاء المجلس البلدي في مجدل عنجر لانتخابه رئيساً، أشاد بتجربة الريس سعيد ياسين في رئاسة البلدية “إذ كان مسكوناً بهم تنمية مجدل عنجر والنهوض بواقعها، والحفاظ على وحدتها ومكانتها وهويتها الوطنية والعربية والإسلامية، وتأمين مصالحها ومصالح أهلها وتسخير كل الإمكانيات والعلاقات لخدمتهم”، معتبراً أنها “شكلت نموذجاً يُحتذى به في تولي مسؤولية العمل البلدي”.

وأكد أن “صفحة الانتخابات قد طويت، وأمد يدي للجميع، وغداً يوم جديد للعمل مع كل أعضاء المجلس البلدي، ومع كل أبناء البلدة، من أجل إكمال المسيرة، ومن أجل أن تكون مصلحة مجدل عنجر أولاً وأخيراً”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com