Select Page

فريق “شكراً لعطائك التطوعي” ينظم ملتقى من مُلهم الى مُلهم” في الشارقة

فريق “شكراً لعطائك التطوعي” ينظم ملتقى من مُلهم الى مُلهم” في الشارقة

أطلق فريق “شكراً لعطائك التطوعي” بالتعاون مع نادي المدام الثقافي الرياضي “ملتقى من مُلهم الى مُلهم” الذي أُقيم في قصر الثقافة بإمارة الشارقة برعاية وحضور سعادة الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري ، الرئيس الفخري للفريق
وحضور ممثلين عن جهات إجتماعية وتربوية وخيرية ورياضية وطلاب وأولياء أمور .

حيث سلط المُلتقى الضوء على تجارب ، قصص ونجاح و تحديات كوكبة من الأطفال في مجالات متنوعة التي ألهموا بها الجمهور من خلال وقوفهم لأول مرةٍ على خشبة المسرح .

وأكد سيف الرحمن أمير رئيس مجلس إدارة فريق”شكراً لعطائك التطوعي” أن هذا الملتقى كان ناجحاً ومؤثراً وقد شارك فيه خمسة عشر متحدثاً ومتحدثة من أصحاب المواهب والناجحات المتنوعة.

كما تخلل الملتقى تكريم كل من سيف الرحمن أمير رئيس مجلس إدارة فريق”شكراً لعطائك التطوعي” وشهاب الحوسني نائب الرئيس وهانم شعبان مديرة الفريق على دعمهم ورعايتهم لبرامج تمكين الأيتام في جمعية الإحسان الخيرية.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com