Select Page

خليل: ضياع الوقت لم يعد مسموحاً

خليل: ضياع الوقت لم يعد مسموحاً

لفت وزير المالية في حكومة تصريف الأعمال علي حسن خليل، الى «أننا نعيش تحدياً على المستوى الداخلي يعكس نفسه على الواقع الإقتصادي والإجتماعي للناس الذين يشعرون بوجع الحاجة جراء ونتيجة الأزمات المتراكمة في البلد»، معتبراً أن «هذا الأمر يتطلب ترفعاً من كل القوى السياسية وأن يقدموا المصالح الوطنية على المصالح الخاصة وعدم تسخير مقدرات الوطن لخدمة الطوائف والمذاهب، وسنعمل على توظيف كل طاقاتنا من أجل خدمة الوطن».

وأشار خلال حفل تأبيني في بلدة حانويه أول من أمس، إلى «أننا قاربنا في المرحلة الماضية مسألة تشكيل الحكومة الجديدة على هذا الأساس، وقلنا إننا لا نريد الدخول في مناورات سياسية أو حسابات قد تعوق تشكيل الحكومة الجديدة، ولننطلق الى عملية توزيع عادل يعكس نتائج الإنتخابات النيابية ويعكس أيضاً تمثيلاً سياسياً يسهل عمل الحكومة في المرحلة المقبلة». وقال: «ما نشهده وما نسمعه وما نراه وما يحكى في العلن وفي التسريبات الخاصة، لا يوحي بأن جميع المعنيين في هذه القضية هم على قدر المسؤولية لتجاوز هذه الأزمة وهذه المحنة».

أضاف: «علينا أن نعرف وليس على قاعدة التهويل، إنما على قاعدة الإحساس بالمسؤولية بأن ضياع الوقت لم يعد مسموحاً وأن هناك مشكلاً حقيقياً بحاجة الى قيادة سياسية في البلد تضع الأصبع على الجرح، وتتخذ القرارات وتعمل على حل المسائل وترسم الخطط، التي تسمح لنا بالإنتقال من موقع المتفرج على ما يجري في المنطقة، الى موقع التفاعل الايجابي بما يخدم مصلحة لبنان واستقراره».

ورأى أن «كل من يريد التصحيح في هذا البلد يبدأ بالمقاربة السياسية للملفات، محاربة الفساد تبدأ بأن لا نفسد أنفسنا حول حصص تتجاوز كل ما هو متعارف عليه خلال كل الأزمنة السابقة، لنخلق حواجز وعوائق أمام الوصول الى تفاهمات»، والأمر يحتاج الى وعي حقيقي وعمل جاد، أولاً إطلاق المسؤولية السياسية من خلال الحكومة وثانياً الإنطلاق بمحاربة حقيقية للفساد».

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com