Select Page

مؤسسة موسى وأمل فريجي الاجتماعية تعقد اجتماعها الدوري

مؤسسة موسى وأمل فريجي الاجتماعية تعقد اجتماعها الدوري

مؤسسة موسى وأمل فريجي الاجتماعية تعقد اجتماعها الدوري

عقدت مؤسسة موسى وأمل فريجي الاجتماعية اجتماعها الدوري في حضور السادة الأساقفة المتروبوليت انطونيوس الصوري , جوزف معوض , وبولس سفر , وحضور رئيس المؤسسة الشيخ موسى فريجي, وعقيلته الاديبة امل ايوب فريجي ونائب الرئيس وأمين السر الأستاذ سليم معلوف والأخت اولمبيا محفوض ومدير مكتب المؤسسة وأمين الصندوق فؤاد سمعان فريجي.

وقد تغيب عن الاجتماع المطران إبراهيم مخايل إبراهيم .

تخلل الاجتماع عرض تقرير مالي مُفصل اعدته الأخت اولمبيا محفوض لحصاد عمل المؤسسة عن كافة المساعدات والتقديمات الإنسانية من بداية العام الحالي ٢٠٢٤

وقدم ايصاً رئيس المؤسسة الشيخ موسى فريجي ميزانية مالية جديدة عن من تبقى من العام الحالي 2024 والتي توزعت على مساعدات تدفئة ومدارس وجامعات وأستشفاء.

تداول المجتمعون واقع العام الدراسي والزيادات التي طرأت على الطلاب , وكلفة المعيشة اليومية والأعباء التي يتكبدها المواطن لتيسير اموره في هذه الظروف الصعبة , وخاصة ازمة المرضى ودخول المستشفيات , وأرقام الكلفة العلاجية للمرضى .

وامام هذا الواقع اتخذ المجتمعون قراراً برفع سقف المساعدات في عدة قطاعات من التي تُقدمها المؤسسة ليبقى المواطن في مأمن .

رئيس المؤسسة الشيخ موسى فريجي قال: اننا سنضاعف عملنا الأنساني للوقوف الى جانب اخوة لنا قست عليهم الظروف المعيشية للتخفيف من معاناتهم واوجاعهم , وخاصة ما يعانيه الناس في فصل الشتاء من صعوبة في شراء المازوت والذي نعتبر مساعدتنا لهم في هذا المجال هي من الأولويات , كما اكد على ضرورة دعم الطلاب ليبقى لبنان واحة علم يشع بنور المعرفة .
السبت ١٠ آب ٢٠٢٤

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com