Select Page

«خلي قلبك ع عيلتك».. حملة توعية لـ«الشؤون»

«خلي قلبك ع عيلتك».. حملة توعية لـ«الشؤون»

أطلقت وزارة الشؤون الاجتماعية في لبنان، حملة إرشاد وتوعية على المستوى الوطني، بعنوان «خلي قلبك ع عيلتك»، من خلال 40 مركزٍ من مراكز الخدمات الإنمائية المنتشرة في جميع المحافظات والاقضية في لبنان، على أن تتوسع خلال الفترة المقبلة على مستوى 220 مركزاً تابعاً للوزارة، بإشراف المدير العام للوزارة القاضي عبد الله أحمد.

وقال أحمد خلال جولة على بعض المراكز، إن غاية الحملة «تسليط الضوء على بعض المشكلات الأكثر تداولاً وانتشاراً بين الأسر بمختلف فئاتها، بهدف نشر المعرفة وزيادة الوعي حول طرق الوقاية من هذه المشكلات، سواء منها الاجتماعية، والصحية، والتربوية والمعيشية، ونحن سنسعى إلى وضع الآليات المساعدة على مواجهة تحدياتها». وأضاف أن الحملة «تتناول ستة ميادين هي «الإدمان، الصحة الإنجابية، التربية الأسرية، الدعم النفسي الاجتماعي، التغذية والتنمية المجتمعية».

وفي بيان عن الحملة، «أن ميادين الخطة حددت بناء على نتائج دراسة للمشاكل والظواهر الاجتماعية التي تهدد مجتمعنا نفذتها الوزارة في العام 2017، بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة الإنمائي في لبنانUNDP، ومجموعة من الخبراء في علم الاجتماع والتربية من أساتذة الجامعة اللبنانية، مع الإشارة إلى أن الحملة إنطلقت بموضوع التوعية على ظاهرة الإدمان بأنواعه الثلاثة (الإلكتروني والمخدرات والتدخين) ووسائل الوقاية والحماية والعلاج منه».

وتابع: «سبق الحملة إطلاق هاشتاغ #خلي_قلبك_ع_عيلتك، على صفحات التواصل الاجتماعي التي أنشأ فريق عمل الوزارة حساباتها خصيصاً، لخدمة الأهداف المرصودة لها». ودعا الراغبين بالاطلاع على مسار الحملة، إلى زيارة حساب الفايس بوك الخاص بها عبر الرابط: tps://m.facebook.com/groups/1603933229937013?view=permalink&id=1985445195119146

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com