Select Page

اللقاء العلمائي في راشيا برئاسة المفتي حجازي : تحويل البوصلة عن العدو الحقيقي انكشاف وافتضاح وغزة بوصلة الأمة

اللقاء العلمائي في راشيا برئاسة المفتي حجازي : تحويل البوصلة عن العدو الحقيقي انكشاف وافتضاح وغزة بوصلة الأمة

عقد في دار الفتوى في راشيا اليوم “اللقاء العلمي العلمائي” برئاسة  مفتي راشيا وحضور العلماء. وأكد الحاضرون في بيان، “خطورة ما يجري في فلسطين والتخوف من تحويل الإجرام الصهيوني نحو القدس والضفة الغربية لتدميرها”، معتبرين “أن قضية فلسطين حية في نفوس الأمة رغم كل الجراح والنكبات لأنها  قضية منتصرة”.
 
وتطرق العلماء الى “محاولة البعض، تحويل الصراع مع العدو الصهيوني إلى دعاية الجبهة  الحسينية في مواجهة الجبهة اليزيدية”، معتبرين “أن ذلك الأمر خطير ودليل على المؤامرة العدائية والادعائية على أهل السنة، ومتى كان هنالك صراع بين آل البيت وأبناء الصحابة إلا في خيال من لا يعرف الصحابة ولا آل البيت ولا المصاهرة بينهم، ثم لماذا هذا الكلام وقد دمرت غزة ولم يحرك دعاة نصرتها ساكنا سوى دعايات وعنتريات وخطابات. من هنا فواجبنا دعوة اولئك لصحوة ضمير، لأن التاريخ يعرف المتآمرين على فلسطين والأمة الإسلامية”.

وأشار العلماء إلى “وجوب وحدة الأمة في مواجهة الصهيونية العالمية وتوجيه الناس ليكونوا صفا واحدا في مواجهة المغرضين”. وطالبوا الدولة “العمل لما فيه مصلحة الوطن من انتخاب رئاسة الجمهورية وكذلك شددوا على قضية الأقساط المرتفعة في المدارس وضرورة مراعاة واقع الناس وحياتهم”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com