Select Page

كتب علاء الشمالي “ماذا وراء استهداف موقع مفتي الجمهورية”؟

كتب علاء الشمالي “ماذا وراء استهداف موقع مفتي الجمهورية”؟

كتب المرشح السابق للانتخابات النيابية في دائرة البقاع الغربي وراشيا رجل الأعمال علاء الدين الشمالي فقال :”احمد القطان .. كلامه بهتان، وغير واقعي ، ومقصود منه تعمد الإساءة، لأن سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان هو من صلى على الرئيس الحص رحمه الله، وشارك في تقبل التعازي في اليوم الثالث، ماذا المطلوب بعد؟؟
اما حديثه عن غزة، فمردود عليه، لأن سماحته منذ ٨ اكتوبر إلى اليوم لم يصدر اي بيان او موقف او خطبة او كلمة في مناسبة، إلا وكانت غزة هي الأساس في كلامه..
هذا الكلام ليس من فراغ، وهو خطير، لأنه ليس بالموقع وبالشخصي.. خاصة عند فلتة لسانه وتكرار عبارة(يا عيب الشوم علينا نحن اهل السنة)، وبالتلميح الى عدم جدارتهم بالموقع.. وهذا مسعى قديم لضرب منصب الإفتاء في لبنان.. كما هو حاصل في مواقع ادارية رسمية..
وهناك جو معين بدأ يتظهّر في هذا الخصوص لضرب الجهاز الديني وتسفيه المشايخ والعلماء من أمثال هولاء وإعلاميين وسياسيين وبعض المصلين المدسوسين وذباب إلكتروني وغيرهم..
ولذلك يجب ألا يمر هكذا كلام، حتى لا يتكرر ولا يفتح الباب لهذا المستوى من الخطاب، والنفاذ الى مآرب مكشوفة..
وعليه، فإن موقف السادة العلماء وأهلنا في البقاع هو الأساس في وأد هذه الفتنة، بالتنسيق مع صاحب السماحة والعلماء في بيروت والمناطق، للتصرف بحكمة تجاه هكذا مشروع خطير.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com