Select Page

جمعية الإمارات للسرطان تنظم زيارة لإسعاد الأطفال المصابين في مستشفى توام

جمعية الإمارات للسرطان تنظم زيارة لإسعاد الأطفال المصابين في مستشفى توام

نظمت جمعية الإمارات للسرطان فرع العين بالتعاون مع مستشفى توام، جولة لزيارة وإسعاد المرضى المصابين بقسم الأطفال تزامناً مع العودة إلى المدارس، وتضمنت الزيارة إضفاء أجواء البهجة والسرور على الأطفال وأسرهم، من خلال تقديم فقرات فنية وأعمال يدوية ورسم وتوزيع الحقائب المدرسية والهدايا، وذلك بحضور عوض سالم الساعدي المدير التنفيذي لجمعية الامارات للسرطان وادم محمد البلوشي عضو مجلس الإدارة ومحمد عوض سليمان سكرتير الجمعية، إضافة إلى عزة الكعبي ومنى الكعبي وشيماء العامري من فريق الدعم النفسي في الجمعيه، والفنانة التشكيلية شما الشامسي، والاعلامية صبحة الرميثي وعدد من المتطوعين، وقد رافق وفد الجمعية في الزيارة طحنون الشرياني من إدارة مستشفى توام وأحمد العامري من إدارة العلاقات العامة.
وأكدت جمعية الإمارات للسرطان أن زيارة الأطفال المرضى في المستشفيات وتفقد أوضاعهم الصحية هي مبادرة إنسانية واجتماعية تساعد في توفير الدعم النفسي والمعنوي لدى الأطفال وذويهم ومنحهم البسمة والشجاعة. وقد كان للزياره الأثر الطيب والسعادة على المرضى وذويهم والطاقم الطبي والإداري في مستشفى توام.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com