Select Page

علويّة استقبل أبو فيصل ووفدا صناعياً…لتحسين معالجة المياه الملوثة وحماية نهر الليطاني!

علويّة استقبل أبو فيصل ووفدا صناعياً…لتحسين معالجة المياه الملوثة وحماية نهر الليطاني!

استقبل رئيس المصلحة الوطنية لنهر الليطاني الدكتور سامي علوية بتاريخ 3 أيلول 2024 وفدًا من أصحاب المؤسسات الصناعية الواقعة في الحوض الأعلى لنهر الليطاني يترأسه رئيس تجمع الصناعيين في البقاع الأستاذ نقولا أبو فيصل، حيث قدم الحاضرون شرحًا حول القضايا البيئية المتعلقة بمؤسساتهم.

تقرر خلال هذا الاجتماع تشكيل لجنة فنية مشتركة بين المصلحة الوطنية لنهر الليطاني والصناعيين من أجل تحديد أصول المعالجة على ضوء الخبرة الفنية والتجارب السابقة. هذا وأبدت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني استعدادها على مساعدة كل الصناعيين على تحسين معالجة المياه الملوثة الناتجة عن مصانعهم وحماية نهر الليطاني من التلوث الصناعي عبر هذه اللجنة المشتركة، كما أشادت بالصناعيين الذين يبدون كل الاستعداد لمعالجة المياه داخل مصانعهم وركزت على ضرورة الاستمرارية في المعالجة وتشغيل المحطات لتجنب أي تلوث إضافي.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com