Select Page

اختتام مهرجانات جديتا شكرا للاحتضان وتنويه برعاية ابراهيم سلوم وجورج خزاقة

اختتام مهرجانات جديتا شكرا للاحتضان وتنويه برعاية ابراهيم سلوم وجورج خزاقة

اختتمت جديتا مهرجان وداع الصيف السنوي الاول بحضور حاشد واحيا الليلة الثانية الفنان جوني الاسطا وفرقته الموسيقية .
وشارك المئات من الاهالي قي المهرجان الذي احتضن أهالي جديتا وعمل معهم على التروييج لصناعاتهم العذائية


وفي هذا السياق توجهت لجنة مهرجانات جديتا وأهلها في بيان بالشكر والامتنان إلى رجل الأعمال ابراهيم سلوم على كل ما قدمه من دعم لإقامة هذا المهرجان وهو الذي اعتدنا عليه وعلى أياديه البيضاء في سبيل جديتا.

وقال البيان: الكلام يعجزعن شكر ابراهيم سلوم وهو الحريص على اهالي جديتا ووحدتهم وإنمائهم، وهو السند لهذه البلدة وكل البقاع

وتوجه البيان بالشكر إلى المهندس الشاب جورج خزاقة الذي لم يترك فرصة وإلا كان همه إنماء جديتا وبعث الفرح في هذه البلدة والحرص على أهلها وتوفير ما يلزمهم من خدمات انمائية وتأمين حاجيات اهلها .
كما شكر البيان محافظ البقاع القاضي كمال ابو جودة على حضوره كما شكر الأهالي حضور النائبان جورج عقيص و المهندس سليم عون والنائب السابق سيزار المعلوف ومنسق تيار المستقبل في البقاع الاوسط سعيد ياسين، وعضو ومنسق التيار الوطني الحر في قضاء زحلة ابراهيم احمراني ، منسق القوات اللبنانية في زحلة المحامي الان منير وكل رؤوساء البلديات والاتحادات البلدية .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com