Select Page

بوريل في كليمنصو… جنبلاط: آمل أن نجد شخصيات مماثلة في العالم

بوريل في كليمنصو… جنبلاط: آمل أن نجد شخصيات مماثلة في العالم

استقبل الرئيس وليد جنبلاط، في كليمنصو، مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي ونائب رئيس المفوضية الأوروبية جوزيب بوريل على رأس وفد من المفوضوية الأوروبية وسفيرة الاتحاد الأوروبي في لبنان ساندرا دو وال، بحضور رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب تيمور جنبلاط، عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب وائل او فاعور ونائب رئيس الحزب زاهر رعد.

وتخلل اللقاء نقاش في عدد من الملفات من أبرزها العدوان الإسرائيلي على لبنان والحرب في غزة والملف الفلسطيني بالإضافة الى ملفات محلية عدة كالإستحقاق الرئاسي والنزوح السوري.

وبعد اللقاء، قال جنبلاط: “قلائل هم الأشخاص في التاريخ الذين يبرزون في هذه المواقف، برز بوريل بعد حرب غزّة، وبرز في الاتحاد الأوروبي بعد الاستباحة الكاملة لحقوق الإنسان والإنسانية في غزة وفلسطين المحتلة، بوريل، فيليب لازاريني في الأونروا والأمين العام للأمم المتحدة أنتونيو غوتيريس، على أمل أن نجد شخصيات مماثلة في العالم العربي أو العالم بشكل عام”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com