Select Page

مستشفى “إن إم سي رويال” وجمعية الامارات للسرطان يحتفيان بشهر أكتوبر الوردي للتوعية بسرطان الثدي

مستشفى “إن إم سي رويال” وجمعية الامارات للسرطان يحتفيان بشهر أكتوبر الوردي للتوعية بسرطان الثدي

احتفى مستشفى “إن إم سي رويال” بالتعاون مع جمعية الامارات للسرطان بشهر أكتوبر الوردي للتوعية بسرطان الثدي، حيث أقيمت فعالية كبيرة في قاعة المستشفى بمدينة خليفة أبوظبي جمعت الناجيات من مرض سرطان الثدي اللاتي شاركن أمام الحضور قصصهن ومسيرتهن في الصبر والإرادة والتحديات التي واجهتهن، وذلك بحضور الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري رئيس مجلس ادارة جمعية الامارات للسرطان، ود. أسماء مانع العتيبة وآدم البلوشي من مجلس إدارة الجمعية وسعادة عوض سالم الساعدي المدير التنفيذي للجمعية، وممثلين عن الجهات والقطاعات الصحية والخيرية والانسانية إلى جانب حضور كوادر طبية متخصصة في كافة المجالات.
وأكدت الدكتورة شذى الغزالي رئيس قسم مكافحة السرطان في مركز أبوظبي للصحة العامة، على أهمية الوقاية والتشخيص المبكر لمرض سرطان الثدي وضرورة الفحص الذاتي والدوري، كما شددت على التعاون المجتمعي في مواجهة التحدي الصحي والاستفادة من الفحوصات الوقائية والخدمات اللازمة في المراكز الصحية.
وتحدث ديفيد هادلي المدير التنفيذي لمجموعة “إن إم سي الطبية”، عن دورهم المستمر في تقديم الرعاية والدعم للنساء المصابات، وأهمية الكشف المبكر لتعزيز فرص الشفاء والتعافي.
وفي ختام كرم الشيخ سالم بن ركاض الناجيات من سرطان الثدي والجهات الداعمة، مؤكداً على رفع مستوى الوعي حول هذا المرض، وتقديم الدعم النفسي والمعنوي للمصابين تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة ورؤيتها وحرصها على توفير جميع الخدمات اللازمة في المراكز الصحية والمستشفيات.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com