Select Page

وفد من قضاة الموحدين الدروز في السفارة الروسية ناقلا رسالة من حسن تتعلق بالوضع في السويداء

وفد من قضاة الموحدين الدروز في السفارة الروسية ناقلا رسالة من حسن تتعلق بالوضع في السويداء

زار وفد من قضاة المذهب في طائفة الموحدين الدروز برئاسة رئيس محكمة الاستئناف الدرزية الشيخ فيصل ناصر الدين، السفارة الروسية في لبنان، حيث كان في استقبالهم القائم بالأعمال فياتشيسلاف مقصودوف.

ونقل الوفد رسالة من شيخ عقل الطائفة نعيم حسن تتعلق بالوضع الناشئ في محافظة السويداء في سوريا “بعد الاعتداءات الإرهابية المجرمة على عدد من بلدات وأبناء المحافظة”؛ طالبا “مساعدة الدولة الروسية بما لها من دور ونفوذ وبما تملك من إمكانات وتواجد على الأراضي السورية لكي تساهم في حل أزمة المخطوفين من نساء وأطفال؛ وتأمين حماية لأبناء المحافظة ومنع حدوث أي اعتداء عليهم”.

وفي مجال آخر توجه حسن بالتهنئة من الجيش اللبناني لمناسبة عيد تأسيسه منوها بكل “ما تقوم به المؤسسة العسكرية على صعيد حفظ الأمن والاستقرار وحماية البلاد”؛ مشيدا بـ “تضحياتها الكبيرة وهي التي قدمت الشهداء لبقاء لبنان”؛ داعيا إلى “المحافظة على هذه المؤسسة وتقديم الدعم المطلوب لها لمتابعة مهماتها على أكمل وجه”.

ومن ثم استقبل حسن رئيس “مؤسسة العرفان التوحيدية” الشيخ علي زين الدين، فالرئيس التنفيذي لمؤسسة “سيدة الأرض” كمال الحسيني الذي قدم تعازيه بشهداء السويداء؛ كما استقبل هيام صقر رئيسة الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا، ومن ثم معتمد مشيخة العقل في كندا الشيخ يوسف يحيى.

وكان الشيخ حسن تلقى اتصالا من مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان الذي عبر عن مواساته وتعازيه بالشهداء الذين قضوا في اعتداءات السويداء.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com