Select Page

أبو الحسن من معراب: لإتمام مصالحة كفرسلوان وجوار الحوز تمهيداً لاقفال وزارة المهجرين

أبو الحسن من معراب: لإتمام مصالحة كفرسلوان وجوار الحوز تمهيداً لاقفال وزارة المهجرين

زار عضو كتلة «اللقاء الديمقراطي» النائب هادي أبو الحسن رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع، في معراب، بحضور مساعد الأمين العام لشؤون المناطق جوزيف أبو جودة.
وتركز البحث على ملف المهجرين ومصالحة كفرسلوان والقضايا السياسية المطروحة.
وبعد اللقاء، أدلى ابو الحسن بتصريح قال فيه : لقد كانت هذه الزيارة مناسبة للبحث بالامور المطروحة وخصوصاً موضوع تشكيل الحكومة وتم التأكيد على أهمية الإسراع في عملية التأليف للإنصراف الى معالجة مشاكل اللبنانين على كل المستويات وخصوصاً الإقتصادية والإجتماعية وكانت وجهات النظر متطابقة لجهة أهمية تشكيل حكومة وحدة وطنية بعيداً عن مبدأ الأكثرية والأقلية وبعيداً عن مبدأ التعطيل او الإقصاء او الاستئثار، حكومة تأخذ بعين الإعتبار حجم التمثيل الحقيقي للقوى السياسية.
واضاف: لقد تم البحث بملف وزارة المهجرين وأكدنا اننا كنّا من اوائل المطالبين بضرورة إقفال الوزارة لكن لا بد من فتح الطريق لهذه الخطوة عبر إتمام مصالحة كفرسلوان و جوار الحوز، وهذا الأمر يتطلب تظافر الجهود من كل القوى السياسية، وقد تمنينا على الدكتور جعجع المساعدة في هذا الموضوع وأبدى إستعداده التام. وسوف نقوم بالخطوات الضرورية في هذا الإتجاه.

وأعلن أبو الحسن أنه اتفق ود. جعجع على التنسيق مع غبطة البطريرك الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي والقوى السياسيّة الفاعلة في الجبل من أجل التعاون لإيجاد أفضل الطرق المناسبة لطي ملف الحرب المشؤومة بصفحته الأخيرة وفتح الطريق الجديّة من أجل إتمام هذه المصالحة”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com