Select Page

لائحة التقدمي وأمل والمستقبل والقوات تفوز في انتخابات نقابة “أوجيرو”

لائحة التقدمي وأمل والمستقبل والقوات تفوز في انتخابات نقابة “أوجيرو”

أنجزت النقابة العامة لموظفي وعمال المواصلات السلكية والللاسلكية الدولية في لبنان – نقابة “أوجيرو” إنتخاباتها التكميليّة الخميس وفاز بنتيجتها كامل أعضاء لائحة التحالف المكوّنة من: الحزب التقدمي الإشتراكي وحركة أمل وتيار المستقبل والقوات اللبنانيّة.

وكان قد جرى سابقاً، تحضيراً لهذه الإنتخابات، عقد لقاء موسع لممثلين عن الهيئة التأسيسية لفرع جبهة التحرر العمالي في هيئة “أوجيرو” مع الأمين العام للجبهة عصمت عبد الصمد، وجرى خلاله الإجماع على تسمية عصام فرج ممثلاً للجبهة وللحزب التقدمي الإشتراكي على اللائحة، علماً أنه كانت قد أجريت إتصالات تنسيقية بين المكاتب العمّالية للأحزاب المؤتلفة، وتم الإتفاق بينها على أعضاء اللائحة الذين فازوا فيما بعد في الإنتخابات، وهم: إيلي زيتوني وسلام اليمن وعبدالله إسماعيل وعصام فرج ومحمد الحنش وحسام المصري.

وتقدمت مفوضيّة العمل في الحزب التقدمي الإشتراكي والأمانة العامة لجبهة التحرر العمّالي بالتهاني للفائزين في هذه الإنتخابات الديمقراطية، ودعت إلى “التكاتف من أجل تحقيق الأهداف المشتركة للنقابة وللعاملين فيها”، مبدية كامل استعدادهما لتقديم كل الدعم والتعاون مع المجلس التنفيذي للنقابة وأعضائها.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com