Select Page

ليبرون جيمس في تمارين فريقه الجديد لوس أنجليس ليكرز

ليبرون جيمس في تمارين فريقه الجديد لوس أنجليس ليكرز

ظهر نجم كرة السلة الأميركية “الملك” ليبرون جيمس في تمارين فريقه الجديد لوس أنجليس ليكرز . ليبرون جيمس الذي إنتقل هذا الموسم من فريق كليفلاند كافالييرز إلى لوس أنجليس ليكرز في عقد مدته 4 سنوات مقابل 154 مليون دولار .

ويأمل ليبرون جيمس ويأمل جيمس انتشال ليكرز من كبوته وقيادته الى الأدوار الإقصائية “بلاي أوف” للمرة الأولى منذ 2013، علما بان بطل الدوري 16 مرة لم يتخط الدور الثاني من البلاي اوف منذ قاده النجم الكبير كوبي براينت الى لقبي 2009 و2010.

وخاض جيمس 1143 مباراة ضمن الموسم المنتظم بالوان كليفلاند وميامي هيت الذي توج معه باللقب مرتين، حيث بلغ معدل تسجيله 27,2 نقطة، 7,4 متابعات و7,2 تمريرات حاسمة.

ويحتل جيمس المركز السابع في الترتيب التاريخي لمسجلي الدوري (31308 نقاط)، ويملك ذهبيتين اولمبيتين في 2008 و2012 مع المنتخب الاميركي.

وينطلق الموسم الجديد من دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين في 16 تشرين الأول المقبل.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com