Select Page

القوات قالت كلمتها

القوات قالت كلمتها

قالت مصادر قواتية ان معراب قالت كلمتها منذ اللحظة الاولى، فهي مستعدة لتدوير الزاويا اذا لمست جدية لدى سائر الاطراف للمشاركة في التدوير، ما يؤكد ان عقدة التشكيل ليست عندها، بل في مكان آخر يدركه تماما الرئيس المكلف، لكنها في المقابل ثابتة عند ثلاثة خيارات: الحصول على نيابة رئاسة الحكومة او على وزارة سيادية وإلا فأربع حقائب من دون وزير دولة.
هذا الواقع، يعني عمليا، وفق اوساط مواكبة، ان وزراء الدولة الثلاث من حصة المسيحيين سيؤولون عمليا للتيار الوطني الحر باعتبار ان تيار المردة لا يمكن ان يقبل بوزير دولة، ما يعني ان عقبة جديدة ستبرز، الا انها اعربت عن اعتقادها بأن معراب لن تكون متصلبة الى هذه الدرجة وستقبل في نهاية المطاف اذا ما تم تذليل سائر العقد بوزير دولة من ضمن حصتها، في إطار سياسة تدوير الزوايا.
من جهتها، تؤكد اوساط التيار الوطني الحر ان لا عقدة مسيحية على ما يشاع خصوصا لدينا فقد قدمنا ما يكفي من التنازلات ولسنا في مجال وضع العصي في دواليب التشكيل كما يحاول البعض الايحاء. على الرئيس المكلف تقديم تشكيلته لرئيس الجمهورية لتتضح انذاك حقيقة مكامن العقد.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com