Select Page

منتخب لبنان يطلق استعداده لنهائيات كأس آسيا

منتخب لبنان يطلق استعداده لنهائيات كأس آسيا

سيخوض منتخب لبنان مباراتين وديتين أمام الأردن وسلطنة عمان، الشهر المقبل، استعدادا لنهائيات كأس آسيا 2019 بالإمارات.

وسيلعب منتخب لبنان المباراتين خارج أرضه، في 6 و9 أيلول المقبل، استعدادا للكأس القارية، حيث سيلعب في المجموعة الخامسة مع السعودية وقطر وكوريا الشمالية. ومن المنتظر أن يخوض منتخب لبنان ست مباريات ودية خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، قبل السفر إلى الإمارات، مطلع العام الجديد. ويحاول مدرب المنتخب ميودراغ رادولوفيتش، تجربة بعض اللاعبين الجدد، عن طريق متابعة مسابقتي كأس النخبة وكأس التحدي، بالإضافة إلى التواصل مع بعض المحترفين في الخارج.

كأس النخبة

تقام الأحد مباراتا الدور نصف النهائي لمسابقة كأس النخبة التنشيطية، فيلعب الإخاء الأهلي عاليه مع السلام زغرتا الساعة 16:00 على ملعب العهد، فيما يواجه العهد النجمة في التوقيت عينه على استاد مدينة كميل شمعون الرياضية.

كأس التحدي

تقام السبت الساعة 16:00 على ملعب كفرجوز المباراة النهائية لكأس التحدي التنشيطية بين فريقي التضامن صور والشباب الغازية. وستشكل المواجهة اعادة لمباراة الدور الاول بين طرفيها اي التضامن صور والشباب الغازية وفاز الغازية يومها 2-1.

واحتاج فريق الشباب الغازية الى ركلات الترجيح ليتأهل الى المباراة النهائية إذ فاز في الدور نصف النهائي على البقاع 4 – 1 بركلات الترجيح، بعد ان انتهى الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل السلبي. من جهته، قلب التضامن صور التوقعات وتغلب على شباب الساحل 5 – 3، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بلدة كفرجوز، في نصف النهائي الثاني.

شابات غرب آسيا

يعقد الساعة 12:00 ظهر الإثنين 27 آب الجاري المؤتمر الصحافي المخصص للمنتخبات المشاركة في بطولة غرب آسيا للشابات تحت 18 عاماً، التي ستقام في لبنان ما بين 28 آب الجاري و1 أيلول المقبل، وذلك في فندق راديسون بلو (فردان).

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com