Select Page

«أصوات الحرية» في مهرجان القدس

«أصوات الحرية» في مهرجان القدس

بأغاني سيد درويش وأخرى على الوقع ذاته، افتتحت فرقة يلالان الفلسطينية الليلة الماضية فاعليات مهرجان القدس في دورته الثالثة والعشرين والتي أقيمت بقاعة فيصل الحسيني في مركز يبوس الثقافي تحت شعار (أصوات الحرية).

وقالت رانيا إلياس مديرة المهرجان «يُقام مهرجان هذا العام تحت شعار (أصوات الحرية) لتظل أصواتنا عالية في مدينة القدس وننشد الحرية بكل أشكالها من حرية الحركة وحرية التعبير وحرية الفنون بكل أشكالها والحرية من الاحتلال».

وقدمت فرقة يلالان بمشاركة سبعة مغنين وثمانية عازفين على آلات موسيقية شرقية مجموعة من أغاني ألبومها الجديد (حان الآن) إضافة إلى أغانٍ من التراث الفلسطيني وأخرى لسيد درويش.

وسبق الأمسية الموسيقية عرض سيرك بعنوان (قهوة في نص البلد) لفرقة مدرسة سيرك فلسطين.

وتمتد فاعليات مهرجان القدس الذي يأمل القائمون عليه أن يعيد الحياة الثقافية للمدينة حتى الحادي والثلاثين من الشهر الجاري. (رويترز)

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com