Select Page

أوكرانيا تبدأ مناورات عسكرية مشتركة مع الحلف الأطلسي

أوكرانيا تبدأ مناورات عسكرية مشتركة مع الحلف الأطلسي

بدأت أوكرانيا الإثنين مناورات عسكرية مشتركة مع الولايات المتحدة وعدد من دول حلف شمال الاطلسي فيما يتصاعد التوتر مع روسيا على خلفية التمرد المدعوم من الكرملين في شرق البلاد.

وتجري المناورات العسكرية السنوية باسم “رابيد ترايدنت” في قرية ستاريتشي بغرب اوكرانيا وتستمر حتى 15 أيلولبمشاركة 2200 جندي من 14 دولة.

وقالت السفيرة الأميركية لدى اوكرانيا ماري يوفانوفيتش في مراسم بدء المناورات إن المشاركين “متضامنون مع اوكرانيا، من أجل أمن أوكرانيا وسيادة أوكرانيا ووحدة أراضي اوكرانيا”.

وبدأت المناورات قبل أسبوع من إجراء روسيا أكبر تمارين عسكرية لها منذ الحرب الباردة، في شرق البلاد بمشاركة الصين ومنغوليا.

وقتل أكثر من 10 آلاف شخص منذ اندلاع التمرد في منطقتي دونيتسك ولوغانسك بشرق أوكرانيا في نيسان 2014 عقب ضم روسيا للقرم من أوكرانيا.

وتتهم اوكرانيا وحلفاؤها الغربيون روسيا بارسال جنود وأسلحة عبر الحدود.

لكن موسكو تنفي الاتهامات رغم أدلة على ضلوعها في القتال وتأييدها السياسي علنا للمتمردين.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com