Select Page

رسالة من كيم الى ترامب… ماذا طلب فيها؟

رسالة من كيم الى ترامب… ماذا طلب فيها؟

تلقى الرئيس الاميركي دونالد ترامب رسالة من زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون بشأن ترتيب اجتماع ثان بينهما بحسب ما اعلنت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز.
ويبحث الزعيمان بالفعل برنامج بيونيانج النووي منذ قمتهما غير المسبوقة يوم 12 حزيران والتي وجهت لها انتقادات لأنها لم تقدم تفاصيل ملموسة تذكر بشأن كيفية التخلي عن برنامج الأسلحة النووية الذي يهدد الولايات المتحدة وما إذا كان كيم مستعدا لذلك.
ووصفت ساندرز الرسالة بأنها “ودية” و”إيجابية”، وقالت للصحفيين إن عرضا عسكريا في بيونجيانغ الأحد يشكل علامة على التقدم في المحادثات لخلوه من أي صواريخ نووية طويلة المدى.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com