Select Page

لهذه الأسباب حرب إلغاء يشنها باسيل على القوات والإشتراكي

لهذه الأسباب حرب إلغاء يشنها باسيل على القوات والإشتراكي

تعتبر “القوات اللبنانية” أنّ هناك سيناريو وُضع منذ لحظة إعلان نتائج الإنتخابات النيابية لشطبها من المعادلة السياسية، من خلال تحجيمها في الحكومة أو إحراجها لإخراجها من التركبية الوزارية، بعدما أثبتت صناديق الإقتراع أنّ حجم “القوات” التمثيلي وازن بما يكفي ليقلق الوزير جبران باسيل. فعمل الأخير على تحجيم “القوات” حكومياً وكأنّ الإنتخابات النيابية لم تحصل، وفق مصدر مراقب، وتصدّى لكلّ الصيغ التي تعكس حجمها النيابي في السلطة التنفيذية. من هنا تقف “القوات” موقفاً مدافعاً عن وجودها ودورها كفريق مسيحي ثان.
كما أنّ باسيل، وبحسب مصادر قواتية، لم ينسَ تصدّي “القوات” لمشاريعه داخل مجلس الوزراء وعلى رأسها صفقة البواخر، من هنا تقول المصادر”يريدون إسكاتنا وإبعادنا ليتسنى لهم تمرير الصفقات، ومن هذا المنطلق قابلوا كل تسهيلاتنا وتنازلنا عن مطلب الوزارة السيادية ونيابة رئاسة الحكومة بالسلبية، لأنّ الهدف من البداية هو تشكيل حكومة أمر واقع، من دون القوات والإشتراكي”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com