Select Page

المارد اللبناني يكتسح الصين في كرة السلة

المارد اللبناني يكتسح الصين في كرة السلة

حقق المنتخب الوطني اللبناني لكرة السلة فوزاً صعباً لكن مستحقاً على نظيره الصيني بعد التمديد بفارق 4 نقاط 92-88 الخميس في الدور الثاني من تصفيات كأس العالم التي أقيمت على ملعب مجمع نهاد نوفل في الذوق، وبحضور نحو 8 آلاف متفرج.

وفوز انتهاء المباراة غرد رئيس الجمهورية ميشال عون عبر «تويتر»: «مبروك لمنتخب لبنان لكرة السلة، ولمزيد من الانتصارات للتأهل إلى كأس العالم».

كما غرّد رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري قائلاً: «مبروك فوز منتخب #لبنان لكرة السلة على المنتخب الصيني، خطوة كبيرة نحو رفع اسم لبنان في بطولة العالم. دائماً معكم».

وقدم المنتخب اللبناني عرضاً رائعاً طوال الأرباع الأربعة والوقت الإضافي قارع خلالها نظيره الصيني من الند للند مواكباً إياه النقطة بالنقطة فتعادل المنتخبان مرات عدة. وعرف اللاعبون اللبنانيون من أين تؤكل الكتف وتمكنوا من الصينيين في الوقت القاتل وفي الثواني الأخيرة ففرضوا أولاً التمديد بعد التعادل 77-77 في نهاية الوقت الأصلي. ثم تمكنوا من منافسيهم في الوقت الإضافي الذي بدا فيه الصينيون متوترين وغير قادرين على مجاراة اللبنانيين فكان الانتصار المستحق للبنانيين 92-88.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com