Select Page

مؤسّسة وليد جنبلاط للدراسات الجامعية توقع اتفاقية تعاون مع MUBS

مؤسّسة وليد جنبلاط للدراسات الجامعية توقع اتفاقية تعاون مع MUBS

وقّعت مؤسّسة وليد جنبلاط للدراسات الجامعية ممثلة بمديرها العام ظافر ناصر اتفاقية تعاون بين الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم MUBS بحضور النواب هادي أبو الحسن، الدكتور بلال عبد الله وفيصل الصايغ. وحضر من الجامعة بالإضافة إلى رئيس مجلس الأمناء الدكتور حاتم علامي كل من نائب رئيس مجلس الأمناء الدكتور باسم القيسي وعدد من أعضاء مجلس الأمناء الدكتور نائل علامي، رؤوف أبو زكي، طلعت اللحام، منير حمزة، ومديرة الموارد البشرية نجوى رافع، ومديرة العلاقات العامة حكمت غانم ضو، وعدد من عمداء الكليات ورؤساء الأقسام. كما حضر مفوّض التربية في الحزب التقدمي الإشتراكي سمير نجم وعدد من وكلاء الداخلية والهيئة الإدارية للمؤسّسة.

وخلال اللقاء القى ناصر كلمة أشار فيها إلى أن “التعاون مع جامعة MUBS ليس بجديد، إنّما تكريس لاتفاق سابق وقّع في حرم الجامعة في الدامور”.

أضاف: “يأتي الاتفاق بمضمون ومعايير جديدة تسمح للطلاب بتقديم طلب المنحة التعليميّة إلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني للمؤسّسة، بما يساهم في تنظيم وتسهيل عملية توزيع المنح التي تبدأ من 20% وتصل لغاية 100% وفقاً لنتائج الطلاب وحاجاتهم المادّية والاجتماعيّة”.

بدوره، أكّد علامي أن “الاتفاقية رؤية واتجاه للتعاون ينتج عنه الكثير من الإنجازات”.

وأضاف: “تمنح الاتفاقية تسهيلات عدّة للطلاب، وتفتح أمامهم آفاقاً جديدة، وتساعدهم في اختيار اختصاصهم وتحضيرهم لسوق العمل”.


المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com