Select Page

القوات: لا نريد ان نتمثل سوى بحجمنا في الانتخابات

القوات: لا نريد ان نتمثل سوى بحجمنا في الانتخابات

أعلنت الدائرة الإعلامية في “القوات اللبنانية” في بيان، أن “بعض وسائل الاعلام روج في الأيام الأخيرة لصيغة حكومية قال إنها جديدة وتقضي بان يتم التنازل لمصلحة القوات عن نيابة رئاسة الحكومة، إضافة الى اعطائها وزارات التربية والشؤون الاجتماعية والثقافة.

يهم الدائرة الإعلامية ان توضح بان الترويج لاخبار من هذا النوع لا يهدف سوى إلى محاولة رمي مسؤولية تأخير التأليف على القوات اللبنانية، ولذلك نؤكد ما يلي:
اولا: لم يطرح على القوات اللبنانية اي صيغة حكومية جديدة.

ثانيا: لا تريد “القوات” من أحد، مشكورا، التنازل عن مقاعد وزارية لمصلحتها، وبكل الاحوال ان المقاعد الوزارية هي ملك الكتل النيابية تبعا لاحجامها وليست ملكا لأحد”.

ثالثا: لا تريد القوات ان تتمثل في الحكومة سوى بالحجم الذي أعطاها إياه اللبنانيون في الانتخابات الاخيرة. فالقوات حصلت على ثلث الصوت المسيحي في لبنان ككل، وبالتالي من حقها الطبيعي، ومن دون منة من أحد، ان تحصل على ثلث التمثيل المسيحي في الحكومة العتيدة إن على مستوى عدد الوزراء أو نوعية الحقائب، ولن ترضى ببعض الفتات من هنا وهناك كما يروج له في التركيبة المزعومة.

رابعا: تأسف القوات اللبنانية لأن يقوم البعض بالتلهي بالمناورات التي لا هدف لها سوى إلقاء اللوم على الآخرين، بينما يئن المواطن تحت وطأة الأزمات والصعوبات المعيشية”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com