Select Page

الياس مارون في ذكرى استشهاد الحريري ” عودة سعد الحريري الى الحياة السياسية خلاص من تبعات الابتزاز بالتعطيل..

الياس مارون في ذكرى استشهاد الحريري ” عودة سعد الحريري الى الحياة السياسية خلاص من تبعات الابتزاز بالتعطيل..

دعا الناشط السياسي والاجتماعي الياس بطرس مارون في الذكرى ال18 لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري إلى عودة الرئيس سعد الحريري الى الحياة السياسية من أجل عودة الروح لها والخلاص من تبعات الابتزاز بالتعطيل لأنه ضمانة لبنانية ووطنية وعربية ودولية، لافتا إلى أن مسلسل التعطيل الممنهج هو لتدمير إرث الشهيد ونسف انجازاته على مستوى الاعمار والبناء وتقدم لبنان وازدهاره وهو اغتيال جديد لفكرة الدولة ومشروع الرئيس الشهيد.

مارون قال في بيان:”في ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري لا يسعنا الا الالتفات الى الخلف الى الانجازات الضخمة التي انجزها الشهيد وسط الركام الذي خلفه الاقتتال اللبناني اللبناني، واستطاع ان يحمي لبناننا وينقذه من خلال علاقاته الدولية والعربية التي حصنته فأخرجته حينها من أزمته بسرعة يشهد لها الأعداء قبل الأصدقاء”.
وأضاف مارون “ما أحوجنا اليوم الى هذه القامة الوطنية العابرة للطوائف، وما أحوجنا لحامل الأمانة الشيخ سعد الحريري لأن يستكمل المشوار على درب الانماء والاعمار ووقف النزيف الاقتصادي، مشيرا الى ان الرئيس سعد الحريري أثبت من خلال عمله طيلة الفترة السابقة، وبعد تعليق العمل السياسي ان هذا البيت الوطني الكبير هو الضمانة الحقيقية لقيامة لبنان”.
وختم “نأمل ان تكون عودة الرئيس سعد ليست فقط لإحياء الذكرى، انما تكون عودة لاعادة الروح الى الحياة السياسية للخلاص من تبعات الابتزاز بالتعطيل التي يعتمدها الآخرون.
وختم “رحم الله الشهيد رفيق الحريري وحمى لبنان واللبنانيين”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com