Select Page

“تكتل لبنان القوي”: نسهّل التشكيل قدر الإمكان

“تكتل لبنان القوي”: نسهّل التشكيل قدر الإمكان

أكد عضو تكتل “لبنان القوي” النائب نقولا صحناوي، على “ضرورة تشكيل حكومة وحدة وطنية تمثل كل القوى، وهناك اندفاع باتجاه التشكيل ونحن نسهل من جهتنا قدر الإمكان”.

وقال بعد اجتماع التكتل الاسبوعي: “لا يهمنا أن نضمن ولادة الحكومة في أسرع وقت، بل يهمنا أن نضمن للبنانيين أن تكون الحكومة منتجة، الأهم هو إنتاجية الحكومة، ويظهر ذلك من خلال نوعية الوزراء وكفاءتهم والثقة التي سيوحونها للقوى الإقتصادية في البلد، ومن خلال التوافق بين الكتل الأساسية الموجودة في الحكومة على الملفات الأساسية مثل النزوح السوري ومكافحة الفساد. يدنا ستكون ممدودة للجميع وسنبذل جهدنا لإبعاد المتاريس السياسية عن الحكومة”.

اضاف: “اليوم، في موضوع النزوح، نرى اشتباكات في مخيم المية ومية، ولا نريد أن نرى في سنوات مقبلة، اشتباكات مماثلة في مخيمات للنازحين السوريين”.

ورحب صحناوي بـ”فتح معبر نصيب، ونتأمل في المستقبل أن تُفتح الحدود مع كل الدول العربية، لينتعش الإقتصاد اللبناني، بعيدا عن أي اصطفاف سياسي”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com