Select Page

عدّة مهرّب مخدرات نراجيل وأوانٍ وعلب حلويات

عدّة مهرّب مخدرات نراجيل وأوانٍ وعلب حلويات

ما يجمع حقيبة سفر، بأوانٍ للزينة ونراجيل وعلب حلويات، كميات كبيرة من المخدرات بكافة أنواعها، فالأولى ضبطت مع مصري في بكفيا، فيما الأدوات الأخرى كانت وسيلة لتهريب كميات كبيرة من الحبوب المخدرة إلى إحدى الدول العربية.

وكانت قد توافرت معلومات لمكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية عن مكان تواجد أحد أخطر الأشخاص بجرم تهريب حبوب كبتاغون إلى دولة عربية عبر شركات شحن عدة.

ونتيجة المتابعة الحثيثة تمكنت دورية من المكتب المذكور بالتنسيق مع فصيلة درك عرسال في وحدة الدرك الإقليمي، من توقيف المشتبه به السوري ح.ش. في محلة وادي الأرنب – عرسال.

وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بعشرات عمليات تهريب لمئات آلاف حبوب الكبتاغون في الأعوام السابقة إلى إحدى الدول العربية، وذلك باﻻشتراك مع كل من أ.ش. وم.ع. وهـ.ح. وأنه أقدم على تنفيذ هذه العمليات منتحلاً أسماء مزورة ومستخدماً أوانٍ للزينة ونراجيل وعلب حلويات، ويستعمل أرقام هاتف خاصة.

وتم ضبط الجهاز الخليوي والأرقام المستخدمة بجميع عمليات التهريب المذكورة، علماً أنه أوقف قبل يوم واحد من عودته إلى سوريا مع العائدين.

وأودع الموقوف والمضبوطات القضاء المختص والعمل جارٍ لتوقيف شركائه المتوارين في الخارج.

كما توافرت معلومات لدى فصيلة درك بكفيا في وحدة الدرك الإقليمي، عن وجود كميات كبيرة من المخدرات مع المصري م.ح. وتمكنت من معرفة مكان تواجده وتوقيفه في مكان عمله بمحلة أبو ميزان / بكفيا.

وضبطت بحوزته حقيبة سفر بداخلها: كلغ من حشيشة الكيف 800 غ. من السيلفيا، 600 غ. من ماريجوان، 311 غ. من الكوكايين، إضافة إلى مبلغ 6000 دولار.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com