Select Page

قنبلتان عند نقطة المصنع… ورئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين يطمئن!

قنبلتان عند نقطة المصنع… ورئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين يطمئن!

عثر  منذ بعض الوقت  على كيس يحوي  بداخله قنلبتين يدويتن اضافة الى بطارية واسلاك كهربائية،  عند مفترق المصنع  مجدل عنجر باتجاه طريق تجمع البرادات والشاحنات التي تعبر لبنان باتجاه الأراضي السورية، وعلى مقربة من طريق المصنع – راشيا  .

وعلى الفور  حضرت دورية لمخابرات  الجيش اللبناني والاجهزة الامنية التي ضربت طوقا امنيا في المكان، كما حضر خبير عسكري للكشف على القنبلتين.

رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين اشار لليومية الى ان القنبلتين مهترئتان ويتآكلهما الصدأ وغير معدتين للتفجير، معربا عن اعتقاده ان رميهما بهدف التخلص من القنبلتين، ولا داعي للقلق او الهلع معربا عن ثقته بمخابرات الجيش وبالأجهزة الأمنية المولجة متابعة الأمر ومعالجته وغرس الطمأنينة في قلوب الأهالي.

اليومية

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com