Select Page

الحريري التقى بري: خوفي أن يحصل هنا كما حصل في اليونان

الحريري التقى بري: خوفي أن يحصل هنا كما حصل في اليونان

شدد الرئيس سعد الحريري على ضروورة اتخاذ قرارات صعبة بموضوع الموازنة، وقال:”أعمل مع معظم الاطراف السياسية من أجل أن يكون هناك اجماع كامل على الموازنة، لأن خوفي ان يحصل هنا كما حصل في اليونان، وهذا ما لا يجب ان يحصل، فلا يخف أحد لأننا سنقوم بإجراءات تنقذ البلد من اي مشكل اقتصادي”.

وأضاف الحريري بعد لقائه الرئيس نبيه بري اثر جلسة الاسئلة والأجوبة:”يجب أن نوقف المزايدات على بعضنا البعض ونرى مصلحة البلد المالية والاقتصادية وكيف سنحقق نموا في الاقتصاد ونقوم بإجراءات ليست كبيرة كثيرا، ولكن قاسية قليلا، نتحملها سنة او سنتين ثم تعود الامور كما كانت”.

وتابع ردا على سؤال: “هذه الاجراءات تنقذ لبنان وليس لدي شك في الأمر، والأساس هو أن نؤمن الإجماع على الاصلاحات من اجل ان نكون جميعا في خط واحد ونشرح للناس لماذا نقوم بهذا الامر ولماذا وصلنا الى هنا”.

وردا على سؤال حول ما اذا كان هناك من يرفض هذه الاجراءات، اجاب الحريري: “حتى الآن هناك نقاش، وتعرفون أن النقاش يجب ان يحصل. الموازنة هي سلسلة اجراءات لمصلحة المواطن اللبناني”. 

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com